أفضل شركات الإستضافة

الاستضافة هي الركيزة الأولى والأساسية لموقعك فبدون استضافة لا يمكن بناء موقع خاص بك وتحت تصرفك بالكامل لهذا فأنت بحاجة لأفضل شركات استضافة لموقعك لكي تتمكن من ضمان استمراريته. ولكي تتمكن من ذلك فلا بد من اختيار أفضل استضافة من بين جميع الإستضافات المتاحة. ولهذا قمنا بمشاركتك ببعض أفضل شركات استضافة وأشهرها في العالم.

امتازت هذه الشركات بسرعتها وأسعارها التي في المتناول وفريق دعمها القوي الجاهز دايما للرد على جميع أسئلتك وحل المشكلات التي تعترض لك في الإستضافة فهذه الشركات هي الأفضل على الإطلاق في بيع الإستضافات على الإنترنت بل ويستخدمها أغلب أصحاب المواقع.


أفضل 5 شركات استضافة:


1- استضافة جودادي:


جودادي هي شركة بيع أسماء النطاقات وهي من أقدم الشركات على الإطلاق إذ تأسست 1997 واليوم تعتبر منافسة كبرى واسما مشهورا في عالم الدومينات. وإضافة لكونها تبيع الدومينات فهي أيضا توفر خدمة استضافة المواقع الإلكترونية وتشمل استضافة جودادي ميزات عديدة أهمها خطة رخيصة جدا انطلاقا من 3$ للشهر فقط. مع دعم فني سريع جدا وإعداد سريع مع أداء جيد ووقت تحميل ممتاز.

يمكن الوصول لها من  هنا


2-  استضافة نيم شيب:


نيم شيب هي إحدى أكبر شركات تسجيل النطاقات إن لم تكن الأكبر والأشهر على الإطلاق وتوفر أيضا خدمات أخرى عديدة مثل بيع شهادات الـssl والإستضافات. وتعتبر استضافة نيم شيب إحدى أهم الإستضافات وأفضلها على الإطلاق حيث تمتاز بسرعتها وجودة الأسعار لديها. كما توفر خواص أخرى عديدة أهمها تسجيل عدد لا محدود من الدومينات. وتتوفر على أداة تحكم سي بانل المعروفة بسهولتها ومرونتها للمستخدمين من المبتدئين للمحترفين.

 

3- استضافة هوستينجر:


هذه الإستضافة مشهورة للغاية وينصح بها غالبية الخبراء لأسباب كثيرة منها الدعم الفني الممتاز والمتواجد طيلة أيام الأسبوع، شهادة ssl مجانية ودومين مجاني مباشرة عند الشراء. متوفرة بشكل كامل بالعربية. واستعادة الأموال في غضون 30 يوما في حال لم تعجبك الإستضافة أو الخدمات.

يمكن العبور لها من  هنا


4- استضافة بلوهوست:


استضافة أخرى لابد أن تذكر في هذه القائمة وهي استضافة بلوهوست. وهي من أكثر الإستضافات استخداما خاصة لدى مستخدمي الووردبرس. تأسست هذه الإستضافة عام 2003 وهي من بين أقدم الإستضافات على الإطلاق.

من أهم مزايا استضافة بلوهوست التي تجعلها بلا شك من أفضل شركات استضافة للمواقع كونها تقدم لك دومين مجاني بامتداد دوت كوم لأول عام. وتأتي بأداة الووردبرس لتتمكن من إنشاء موقعك بسهولة وبدون الحاجة لبرمجة. تقدم لك استضافة بلوهوست أيضا شهادة أمان مجانية. ولوحة تحكم سي بانل لتتمكن من التحكم بأدوات موقعك. وأيضا توجد خدمة عملاء دائمة على مدار الساعة ودعم فني يمكن الاتصال به عبر الهاتف والبريد الإلكتروني ووسائل أخرى عديدة.

جرب استضافة بلوهوست عبر الموقع الرسمي.


5- استضافة انترسرفر:


نصل لآخر استضافة في هذه المقالة وهي استضافة انترسرفر. وهي أيضا من أقدم الشركات حيث تأسست عام  1999. توفر هذه الإستضافة لك عددا من المميزات المذهلة أهمها: دومين مجاني عند الشراء. عدد لا محدود من المواقع. مساحة كبيرة للغاية. دعم فني ممتاز. شهادة أمان. نظام استعادة الأموال. أداة تحكم سي بانل. النقل من استضافة أخرى إليها بسهولة وبدون فقد بياناتك.

شخصيا أنصح بهذه الإستضافة وعن تجربة حيث تحتوي على مزايا عديدة وتحديثات مستمرة كما وتشمل جميع خواص المواقع الأخرى.

 

في النهاية وبعد أن قمنا بمشاركتك بأفضل شركات الإستضافة في العالم بقي الإختيار لك. لكن اختيارك الآن أصبح أسهل بكثير مع هذه الخيارات التي قدمنا لك. أيا كانت الإستضافة التي تختار من بين هذه الشركات فستعجبك حتما.

شارك الموضوع واقرأ مواضيعنا السابقة ونراك في مقال لاحق.

 

 

 

 

By محمد يحيى المختير

كاتب محتوى ومسوق إلكتروني، حاصل على شهادة تسويق معتمدة من جوجل وشهادة تخصص في التواجد الرقمي، التسويق الإلكتروني، تحليل البيانات. أدون بلغتين وأتحدث 4 لغات.. أكتب بهدف إثراء المحتوى العربي مع بصمتي الخاصة ومشاركة معارفي وإيجاد حلول للمشاكل الشائعة في مجالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *