أفضل قوالب ووردبرس

الووردبرس كما تحدثنا سابقا عنه في هذه المقالة. وكما سنتحدث عنه لاحقا بشكل أكبر في هذا التصنيف يمتاز بالكثير من الميزات الرائعة التي تجعله لا يقارن مع أي أداة نظام محتوى أخرى. ومن هذه الميزات هي ميزة القوالب، فبدلا من برمجة الشكل الذي سيظهر به موقعك سيوفر لك الووردبرس قوالب جاهزة ومتعددة المجالات. ومن أفضل قوالب ووردبرس 5 قوالب سنذكرها في هذا المقال. إذ تتميز هذه القوالب عن آلاف القوالب الأخرى الجاهزة في ووردبرس بكونها أفضل قوالب ووردبرس على الإطلاق. فهي قوالب عربية مجانية سريعة جدا ومناسبة للسيو.

يمكن استخدام هذه القوالب لجميع أنواع المواقع الإلكترونية من المدونات إلى المتاجر الإلكترونية وغيرها الكثير. كما تتميز هذه القوالب بكونها ملائمة جدا للسيو و سريعة ومجانية أيضا. فمن النادر أن تجد قالبا مجانيا يوفر لك مميزات عديدة لموقعك وهذا ما سنعرضه هنا وتتميز به القوالب التالية كونها أفضل 5 قوالب ووردبرس عربية مجانية سريعة جدا ومناسبة للسيو وصالحة لهذا العام 2023 وما بعده فهي محدثة جدا بحسب آخر متطلبات التكنولوجيا.


أفضل 5 قوالب ووردبرس:


 1- قالب آسترا:


قالب آسترا هو قالب ممتاز جدا صممته Brainstorm Force إحدى أكبر شركات تصميم قوالب ووردبرس ويمتاز بخصائص عديدة عل أهمها كونه:

  • خفيف الوزن وسريع للغاية
  • يدعم الإلمنتور 
  • متوافق مع السيو
  • متجاوب مع جميع الأجهزة
  • يمكنك من تصميم متجر إلكتروني سريع ومتجاوب
  • يتيح لك تصاميم عديدة لموقعك يمكنك الإختيار منها.

 


أفضل 5 قوالب ووردبرس: 2- قالب كولورماج:


إذا كانت لديك مدونة تحديدا فإن هذا القالب مناسب جدا لك فهو قالب مجاني ويوفر خصائص عديدة لأصحاب المدونات من بينها المرونة والشكل المميز واللافت للمقالات. والشكل المتجاوب وتناسق الألوان. كما أنه متوافق مع السيو ويمنحك تجربة ممتازة في التصفح.

للبحث عن هذا القالب فقط اذهب للمظهر من قائمة الإدارة في ووردبرس ثم القوالب وابحث عن colormag وقم بتثبيته وتفعيله لديك.

 

أفضل 5 قوالب ووردبرس: 3- قالب oceanwp:


يلجأ العديد من المدونين العرب لهذا القالب في بداية إنشاء مواقعهم ولا عجب أن يختاروا هذا القالب المتميز جدا فهو مجاني ويدعم العربية بشكل ممتاز ويتوفر على خصائص ومميزات كثيرة جدا تجعله حتما من أفضل 5 قوالب ووردبرس في هذه القائمة. ومن أفضل قوالب ووردبرس بشكل عام. فهو يتميز بتصميم رائع وجميل ومتعدد الإستخدامات لأغراض كثيرة. ومتكيف مع جميع الشاشات والأجهزة المختلفة.


4- قالب Newspaper:


هذا القالب هو وجهتك الأولى إذا كان مختوى موقعك إخباريا. إذ يحتوى على أكثر من 250 تصميم جاهز يمكنك الإختيار من بينها. كما أنه يصلح للمدونات ويعرض المقالات بشكل ممتاز. يتجاوب مع جميع اللغات ويتيح لك الإختيار من بين جميع الألوان. كما يتميز بالسرعة والخفة ويدعم  السيو  بشكل رائع جدا.


5- قالب جنة:


تركنا الأفضل للأخير! وهذا القالب هو الأفضل في نظري فهو ممتاز جدا لأصحاب المدونات والمجلات والمواقع الإخبارية. فمن أفضل مميزاته:

  • عرض المقالات بشكل نظيف وأنيق وجذاب.
  • يقوم بعرض المقالة التالية تلقائيا مما يسهل على الزائر تصفح مقالات الموقع ويساعد كثيرا في السيو.
  • ميزة الوضع المظلم لإراحة العينين والمساعدة على التركيز.
  • سريع جدا وذو أداء عالي وممتاز.

 

ذكرنا في هذه المقالة أفضل 5 قوالب ووردبرس عربية ومجانية ومناسبة للسيو. إذا كنت محتارا من بين قوالب ووردبرس العديدة فهذه المقالة ستساعدك. اختر ما يناسبك من بين هذه القوالب وتمتع بأفضل تجربة. ولا تنس مشاركة المقال مع المهتمين من أصدقائك ومعارفك. نراكم في مقالة لاحقة.

By محمد يحيى المختير

كاتب محتوى ومسوق إلكتروني، حاصل على شهادة تسويق معتمدة من جوجل وشهادة تخصص في التواجد الرقمي، التسويق الإلكتروني، تحليل البيانات. أدون بلغتين وأتحدث 4 لغات.. أكتب بهدف إثراء المحتوى العربي مع بصمتي الخاصة ومشاركة معارفي وإيجاد حلول للمشاكل الشائعة في مجالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *