أفضل مواقع البحث عن كلمات مفتاحية

الكلمات المفتاحية هي بكل بساطة كلمات دلالية متكررة في مقالتك ترشد جوجل ومحركات البحث على موضوع المقالة من أجل فهرستها بشكل أفضل وعرضها أمام الجمهور. وعليه فإن كل مهتم بالسيو يبحث عن كيفية الحصول على أقوى كلمات مفتاحية من أجل تصدر موقعه في محركات البحث، وفهرسة مفالاته وعرضها في أعلى القائمة.

سنرشدك اليوم على 3 مواقع مميزة ستساعدك على معرفة الكلمة المفتاحية المميزة لموقعك من أجل تصدر أفضل وجلب ترافيك مجاني من الزوار القادمين من محركات البحث.

هذه المواقع تتميز بدقتها وفعاليتها في عرض جميع النتائج والإحصائيات للكلمة المفتاحية والعدد الأكبر من المعلومات عنها وذلك من أجل تقديم نبذة شاملة لك تساعدك على اختيار الكلمات المناسبة.


أدوات هامة:


1- أداة google keyword planner للحصول على أقوى كلمات مفتاحية:


هذه الأداة من جوجل تعطيك تحليل شامل عن الكلمة المفتاحية التي تبحث عنها، فهي أداة مقدمة من جوجل وتهدف لمساعدة المعلنين على منصة جوجل ادز للتصدر بكلمة معينة. لكن طبعا بإمكانك الإستفادة منها في عرض تحليلات عن الكلمة التي تريد استهدافها.

ستقدم لك هذه الأداة عدد البحث اليومي عن الكلمة والبلدان والمناطق التي يتم فيها البحث عنها. إضافة لسعر النقرة بالنسبة للباحثين عن الربح. ومزايا أخرى كثيرة يطول الحديث عنها هنا.

 


2- موقع LongTail Pro للحصول على أقوى كلمات مفتاحية:


هذا الموقع سيوفر لك نوع آخر من الكلمات المفتاحية وهي الكلمات المفتاحية ذات الذيل الطويل. والكلمات المفتاحية ذات الذيل الطويل هي كلمات تمتاز بالطول فهي عبارة عن جملة طويلة يتم البحث عنها عادة. وسيقدم لك هذا الموقع كل ماتحتاجه حول هذه الجملة من معلومات لترى هل بإمكانك التصدر بها وماهي كمية المنافسة وغير ذلك الكثير.



3- أداة SEMrush:


هذه الأداة مميزة للغاية فهي تقدم مراجعة شاملة للكلمة المفتاحية وتعرض لك جميع أساليب طرق تحسين السيو بواسطة البحث عن كلمات مميزة. فهي أداة تحسينية شاملة ستساعدة في البحث عن الكلمة المفتاحية. وإيجاد كلمات قوية وستقترح لك كلمات أخرى ممتازة للتنافس. كما ولديها القدرة على تحليل موقعك بشكل شامل. ومراقبة أداءه بل ومقارنته مع المواقع المنافسة لأجل تحديد مايمكن فعله للتصدر بسهولة في محركات البحث.

تدعم هذه الأداة اللغة العربية أيضا وستعرض لك بحثا شاملا عن كل مايتعلق بالسيو ويمكنك تحسينه.

ننصح بهذه الأداة ولا بأس باستثمار بسيط لشراءها فنتائجا تستحق.

 

هكذا شاركنا معكم أهم 3 مواقع أو أدوات للحصول على أقوى كلمات مفتاحية. ستساعدك هذه الكلمات بكل تأكيد على التصدر في نتائج البحث. لا تنس إفادة غيرك بمشاركة هذا المقال.

By محمد يحيى المختير

كاتب محتوى ومسوق إلكتروني، حاصل على شهادة تسويق معتمدة من جوجل وشهادة تخصص في التواجد الرقمي، التسويق الإلكتروني، تحليل البيانات. أدون بلغتين وأتحدث 4 لغات.. أكتب بهدف إثراء المحتوى العربي مع بصمتي الخاصة ومشاركة معارفي وإيجاد حلول للمشاكل الشائعة في مجالي.

7 thoughts on “كيفية الحصول على أقوى كلمات مفتاحية للتصدر في جوجل سرعة!”
  1. You nicely explained that how to work on keyword and how to rank key work. Nice strategy and use of tools for ranking up keyword. Which can be used on websites or articles . Thanks for sharing tools for checking and exploring keywords.we are getting alot of help.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *